القائمة الرئيسية

الصفحات

التخلص من الدهون في شهر ( طرق سحرية ونتائج مضمونة)

التخلص من الدهون في شهر  ( طرق سحرية ونتائج مضمونة)



التخلص من الدهون
التخلص من الدهون 




أصبحت الدهون المتراكمة في الجسم مشكلة كثيرة الإنتشار في وقتنا هذا، وأصبح الجميع يبحث عن الطريقة المثالية للتخلص من الدهون وطردها خارج الجسم، 

في هذا المقال سنتكلم عن طرق سحرية للقضاء على الذهون وسنقدم نصائح ذهبية ستساعدك حتما على التخلص من الدهون المتراكمة في جسمك. 


يتم التخلص من الدهون عن طريق حرقها، وتتطلب عملية الحرق هذه القيام بمجموعة من الإجراءات لكي تحصل على نتيجة مرضية وجسم رشيق. 

التخلص من الذهون عن طريق ممارسة الرياضة وإرتداء ملابس حرارية : 


لا شك أن ممارسة الرياضة هي أحد اهم الطرق فعالية للتخلص من الذهون وحرقها، فالرياضين تجدهم يتمتعون بالرشاقة وبصحة جيدة، وذلك بسبب التمارين التي يقومون بها باستمرار. 


لذلك يجب عليك أن تمارس الرياضة باستمرار وتقوم بتمارين رياضية لكي تنشط الدورة الدموية أكثر وتجعل الجسم يطرد السموم والذهون المتراكمة خارج الجسم. 


رياضة الجري هي احدى الرياضات المناسبة للأشخاص الذين يريدون التخلص من الذهون، فالكثير من الأخصائيين ينصحون بها ويؤكدون على دورها الفعال في حرق الدهون، 


ولكي تزيد من فاعلية حرقك للذهون فأنصحك بإرتداء ملابس حرارية تزيد من حرارة الجسم أثناء قيامك بالتمارين الرياضية، 

ومن بين أكثر الملابس الحرارية فعالية نجد : 

- Sweet shaper


 

التخلص من الدهون
التخلص من الدهون


هو نسيج بوليمير قابل للتمدد يزيد من حرارة الجسم ويشجع على التعرق، يمكنك إرتداءه تحت الملابس وممارسة الريضة دون الخوف من تبلل التياب الخارجية.


يمكنك من حرق السعرات الحرارية بسرعة أكبر، ويتميز بأنه خفيف الوزن وقابل للغسل ومريح ومناسب لممارسة كل أنواع الرياضة.

يمكنك معرفة المزيد عن قميص sweet shaper في هذا الفيديو : 



الإبتعاد عن تناول الأطعمة المقلية وشرب المشروبات الغازية :


الجميع يعرف أن سبب تراكم الدهون هو سوء التغدية، وهذا بشهادة أخصائيين في مجال التخسيس ، فيما يلي اقدم لكم مجموعة من الاغدية التي تتسبب في تراكم الدهون  :

الحلويات : 

ومن بين انواع الطعام التي تزيد من كمية الدهون المتراكمة في الجسم وتسبب السمنة، نجد الحلويات وذلك لأنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر. 

المقليات : 

ونجد أيضا الأطعمة المقلية المليئة بالدهون والكوليسترول والتي يسبب الإكثار منها تراكم الدهون في البطن والأرداف وتسبب أيضا أمراض على مستوى الجهاز الهضمي، لذلك ينصح الاطباء بتجنب هذا النوع من الأطعمة والتقليل من تناولها.

المشروبات الغازية : 

تحتوي المشروبات الغازية على كمية كبيرة جدا من السكر المركز، فالإفراط في تناول هذه المشروبات يؤدي الى تراكم الذهون بشكل أسرع وتسبب السمنة بالإضافة الى أمراض أخرى كالسكري. 

لهذا ينصح خبراء التخسيس بتجنب هذه المشروبات الغازية وتعويضها بمشروبات طبيعية بعيدا عن كل الإضافات الكيميائية . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات