القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو إعلامي لبناني يستقيل على الهواء مباشرة ( 11 سنة اخبار حزينة ... قرفت منكم )

إعلامي لبناني يستقيل على الهواء مباشرة 

( 11 سنة اخبار حزينة ...  قرفت منكم )



إعلامي لبناني يستقيل
إعلامي لبناني يستقيل 


يعيش الشعب اللبناني أزمات إقتصادية وإنسانية صعبة خاصة بعد إنفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء 4 غشت، والذي خلف إصابة آلاف الأشخاص ووفاة عشرات الضحايا الذين لا ذنب لهم.

ونتيجة للأوضاع المتردية التي تعيشها لبنان، فقد قام الإعلامي الذي يدعى وسيم عرابي مقدم برنامج " تلفزيون لبنان" بتقديم إستقالته وإعلان مغادرته للبلاد بشكل رسمي على الهواء مباشرة، وهو ما خلف إندهاشا وصدمة للمشاهدين.

وعلى منصة تويتر تم تداول فيديو لعرابي من طرف مغردين عرب وأجانب وهو يستقيل على الهواء مباشرة وهو يقول " : “في ختام هذه النشرة ومثل ما تقول فيروز بالآخر في آخر، هذه كانت آخر نشرة بطل فيها عليكم بعد 11 سنة كنت بطل فيها على هذة الشاشة الوطنية، 11 سنة كنت فيها بغطي أحداث للأسف بأغلبها حزينة، كلها انطبعت بذاكرتي مثل كتاب، تفجيرات، اغتيالات، اعتداءات على الحدود جنوبا وبقاعا، حروب داخلية، وكل ما هو بين هذه المحطات، اليوم بينتهي مشواري هون” .

مشيرا في أخر كلماته على الهواء ان رحيله لم يكن بسبب إستغناء القناة على خدماته بل بسبب ظروف العيش في لبنان، وقال بخصوص هذا " أن سبب رحيله هو ليس استغناء المؤسسة عنه، “ما بقى قادر أضل بأرض هي مقبرة للأحلام، أنا ماني فالل من ها الأرض مش لأني ما لاقي فرصة عمل، بالعكس بلاقى فرصة عمل واتنين ويمكن تلاتة، بس أنا فالل لأني قرفت منكم وبالأحرى ماني ملاقى وطن أنتوا عملتوه على قياسكم”.

وشكر عرابي كل من دعمه قائلا " بالختام، شكرا من قلبي لكل شخص دعمني ولكل شخص ما دعمني لأني بالفعل كنت عايش على أمل يرجع لنا وطن نرجع نعيش فيه بكرامة مش بذل، مش نرجع رفات نندفن بس فيه، ودائما إلى اللقاء”.

وللإشارة ففي إوائل أيام غشت وبالضبط يوم 4/08/2020 وقع لإنفجار هائل هز بيروت وقلبها رأسا على عقب وتسبب في دمار شمل كل نواحيها، وكان السبب فيه هو شحنة من نترات الامونيوم كانت مخزنة بإحدى المستودعات ، وقد أدى الانفجار الى مقتل عشرات الاشخاص في جوانب مرفأ بيروت وجرح عدد كبير يقدر بألألاف.
يمكنكم مشاهدة فيديو إستقالة عرابي على الهواء مباشرة في الفيديو التالي :


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات