القائمة الرئيسية

الصفحات

ترشيحات كتب : كتاب خراب للكاتب مارك مانسون


ترشيحات كتب : كتاب خراب للكاتب مارك مانسون 


كتاب خراب
كتاب خراب

اذا كنت من محبي القراءة وتهوى الكتب فأنت في المكان الصحيح لأن موقعنا يقدم بك معلومات عن افضل الكتب وأشهرها وأكثرها انتشارا ، بالاضافة الى مجموعة من الروايات والقصص الهادفة  .

بعد أن تطرقنا في السابق الى كتاب فن اللامبالاة و كتاب نظرية الفستق و بعض الروايات البوليسية، اليوم سنتطرق لكتاب جديد للكاتب مارك مانسون ومز المؤكد أنك تعرف هذا الكاتب. 

يعود مارك مانسون ليبهرنا بتحفة ادبية جديدة ، فبعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب فن اللامبالاة يقدم لنا مانسون كتابا جديدا بعنوان " خراب" وهو لا يقل جمالية وروعة عن كتاب فن اللامبالاة .

لاقى الكتاب ترحيبا  واستحسانا كبيرا من القراء وتمت ترجمته لعدة لغات وانتشر في دول كثيرة .

خراب هو كتاب يهدف الكاتب منه الى ترسيخ فكرة مفادها ان النجاح في الحياة لا يتحقق الا من خلال فهم الدات فهما صحيحا والعمل على تطويرها باستمرار . 

يحمل مانسون في كتاب خراب للقراء رسالة مفادها انه بدون أمل سيكون كل ما غلى الارض خراب، ومنه فإنه يجعوا قراءه الى التشبت بالأمل والطموح لتحقيق النجاح والوصول الى الأهداف. 

بالإضافة الى أن الكاتب يجيب في كتابه هذا عن سبب التعاسة وعدم الشعور بالراحة عند غالبية الناس رغم ان الرفاهية اصبحت في متناول معظمهم، ويعطي حلولا وافكارا لعيش حياة مريحة اكثر، بعيدا عن القلق والتعاسة.

لذلك إن كنت من من يبحثون عن تطوير الذات والنجاح فأنا انصحك بقراءة هذا الكتاب وفهم ما يحاول الكاتب ايصاله لك. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات